شرح عمل كود ملاحظات للمنتدى [ فيديو ] .


{ ~

آڷسڷآم عڷيڪم ۈ رحمۃ آڷڷـﮧ ۈ برڪآتـﮧ


أهلا وسهلا بكل أعضاء وزوار مدونتي تحيّة طيبة لكُم وبعد~...
اتأسف منك على اني لم انزل موضوع تطويري منذ فترة وذلك لنشغالي في الآونة الأخيرة فاعزروني .
يسرني أن اقدم لكم شرح من شروحاتي لتطوير منتدياكم .
سيكون شرحي اليوم خاص بـ [ كود الملاحظات ] .

ولكن لن يكون الدرس كالمعتاد [ مصور ] بالسيكون [ فيديو ] .


نبدأ على بركة الله تعالى :



الفهرس :


معلومات عن الشرح
المشاهدة المباشرة
التحميل
الخاتمة


معلومات عن الشرح
حجم الشرح كامل : 13.5 MB
مدة الفيديو : 4.38 دقيقة
عدد الملفات : 3 ملفات
عدد الفيديو : واحد


المشاهدة المباشرة

لا تنسوا الضبط على سبسكرايب أو اشتراك لكي يصلكم كل ما هو جديد مني .



من رابط اليوتيوب : هنا


التحميل

تم الرفع لاحلى اعضاء و زوار
على الموقع المحبوب Mediafire
على Mediafire : هنا
على Multiupload : هنا



الخاتمة

وها قد وصلنا معنا إلى نهاية المطاف
وانمتى ان الموضوع حاز على كلا من رضاكم و إعجابكم
واعتزر عن اي خلل في الشرح فهذا اول شرح فيديو لي وبإذن الله القادم افضل
اي استفسار ارجو وضعه في هذا الموضوع او ارساله عبر الخاص
انتظر ردودكم المشجعة و الهادفة

شكرا موصول مني لـ الأخت Honey soul على تصميمها الشعار الرائع

جميع الحقوق محفوظة لدى :
Demon-Dante | Mexat.Com


للتواصل : Ask-Me

إڷى آڷڷقآء
ۈ آڷسڷآم عڷيڪم ۈ رحمۃ آڷڷـﮧ ۈ برڪآتـﮧ

~ }

تعليقات

  1. شكراً لك اخي الكريم

    عمل مبدع

    ما رأيك بأن تنضم لفريقنا للترجمة كمصمم ؟

    ردحذف
  2. انا عندي فريق
    انت انضم لي

    ردحذف
  3. واااااو

    اللهم صلي على نبينا محمد
    ما شاء الله تبارك الله

    تسلم أخي على الشرح

    وأنا من متابعيك ^_^
    أترقب جديدك + أحلى تقييم

    بأمان الله

    ردحذف

إرسال تعليق